الطريق
الثلاثاء 25 يونيو 2024 06:10 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثلاثي ناري مهدد بالغياب عن قمة الأهلي والزمالك المرتقبة

الأهلي
الأهلي

ينتظر قطبا كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، مواجهات نارية، تجمعهما في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر بطولة الدوري، ببعض أندية المسابقة.

ويواجه الأهلي نظيره زد إف سي، بينما يلتقي الزمالك بفريق الاتحاد السكندري.

وبخلاف مباراتي اليوم، تترقب جماهير الكرة المصرية، مباراة خاصة بين القطبين يوم الإثنين المقبل، عندما يحل الأهلي ضيفاً على الزمالك في السابعة مساءً، ضمن لقاء الجولة العاشرة والمؤجلة من الدوري.

وأصبح هناك 3 لاعبين مهددين بالغياب عن لقاء القمة، حال حصول أي منهم على بطاقة صفراء خلال مباراة اليوم، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف.

وأصبح رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، مهدداً بالغياب عن القمة المرتقبة، في حصول اللاعب على إنذارين في المباريات السابقة، وحال حصوله على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة اليوم سيغيب عن القمة.

بينما على الجانب الآخر، يخشى نبيل عماد "دونجا" والتونسي حمزة المثلوثي، ثنائي الزمالك من الحصول على إنذار ثالث في مباراة الاتحاد السكندري لذات السبب.

وحلت الإصابات بصفوف الأهلي، ويأتي في المقدمة حارس المرمى، محمد الشناوي والمالي أليو ديانج وإمام عاشور وياسر إبراهيم والثنائي التونسي علي معلول ومحمد الضاوي "كريستو" وكريم وليد "نيدفيد" وحسين الشحات.

ويعاني الفارس الأبيض، من كثرة الإصابات أيضاً، وأبرزهم حارس المرمى محمد صبحي ويوسف إبراهيم "أوباما" بجانب الثنائي الذي تعرض لإصابة طويلة محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا