الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:39 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

قصور الثقافة بسوهاج تحتفل بعيد الفطر مع كبار السن ومرضى السرطان

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

نظم فرع ثقافة سوهاج عددا من الفعاليات الثقافية والفنية ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، احتفالا بعيد الفطر المبارك، في إطار برامج احتفالات وزارة الثقافة.

وشهد معهد الأورام احتفالية العيد واستهلت فعالياتها بفقرة غنائية قدم خلالها عدد من الأطفال الموهوبين باقة متميزة من الأغنيات منها "أهلا بالعيد، العيد أهو جه، يا ليلة العيد" وغيرها.

وشهدت الأنشطة فقرة عزف على المزمار للموهوب أحمد صابر، تلاها فقرة إلقاء شعر واكتشاف مواهب في التمثيل، بجانب الألعاب الذهنية والترفيهية، واختتم اليوم بعدد من الابتهالات والتواشيح الدينية.

وفي سياق متصل شهدت دار المسنين حفلا آخر تضمن فقرات فنية متنوعة تفاعل معها الحضور.

جاءت الفعاليات ضمن البرنامج المنفذ بإشراف إقليم وسط الصعيد الثقافى برئاسة ضياء مكاوي، في إطار تقديم الدعم النفسي والوجداني لكبار السن، والأطفال محاربي السرطان الذين منعتهم ظروفهم الصحية من قضاء العيد وسط أسرهم وذويهم.

هيئة قصور الثقافة، أعدت برنامجا فنيا حافلا ومتنوعا بالقاهرة والمحافظات احتفالا بعيد الفطر تقدم خلاله أفلام العيد بسينما الشعب في 16 محافظة، كما يشهد مسرح السامر بالعجوزة مساء اليوم الجمعة حفلا غنائيا، يحييه الفنان سامح يسري، ويتضمن عروضا فنيا لفرقة قصور الثقافة لأغاني الشباب، وفقرة ستاند أب كوميدي، وتقدم الهيئة 7 عروض مسرحية مجانية للجمهور خلال عيد الفطر بمحافظات الشرقية، وكفر الشيخ، والوادي الجديد، وسوهاج، إضافة إلى عدد من اللقاءات التثقيفية والحفلات الفنية في مختلف المحافظات.

موضوعات متعلقة