الطريق
السبت 18 مايو 2024 12:35 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود حمدان يكشف سر نجاح «حق عرب».. فيديو

أبطال وفريق عمل مسلسل حق عرب
أبطال وفريق عمل مسلسل حق عرب

أعرب السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، عن سعادته البالغة بنجاح مسلسله الدرامي، الذي عرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان المنقضي 2024.

ونشر المؤلف محمود حمدان، مقطع فيديو من منزل الفنانة وفاء عامر، برفقة عدد كبير من المشاركين في العمل، على رأسهم النجم أحمد العوضي، وعلق على الفيديو قائلاً: "عايزين تعرفوا سر نجاح مسلسل حق عرب؟ اتفرجوا على الفيديو ده.. الكيميا والحب اللي بين كرو المسلسل لازم يكون نتيجته نجاح.. حق عرب.. وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد على الجميع يا رب".

وتظهر وفاء عامر في الفيديو مع حمدان، وهي تقول: "أنا صباح الجياش يا بت.. نورتوني.. والبيت بيتكوا والباب مفتوح"، كذلك ظهر أحمد العوضي وقال: "محمود حمدان أجمد مؤلف في مصر".

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" عرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضا: محمود حمدان يتعرض للإصابة في عينه.. ويعلق: «بيقولو مولعها بالسعودية"