الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:49 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري رئيس مركز الداخلة يهنئ الاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لهذا السبب.. ثنائي الإسماعيلي يخضعان لفحوصات طبية بحوزته 12 كيلو.. سقوط عاطل لتصنيعه مخدر البودر والاتجار به في منطقة الساحل

ثنائي الزمالك يواصلان الغياب عن الفريق في قمة الأهلي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يواصل اللاعب محمد صبحي، نجم نادي الزمالك، الغياب عن لقاء فريقه أمام الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الإثنين، باللقاء المؤجل من الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي ذلك، في ظل الإصابة التي يعاني منها بالعضلة الضامة، بينما يواصل أوباما الخضوع إلى البرنامج التأهيلي بعد خضوعه لجراحة لتثبيت الفك بالمسامير.

وتعرض أوباما لكسر في الفك، خلال مباراة الفريق أمام فيوتشر الأسبوع الماضي، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، وخضع إلى جراحة لتثبيت الفك، كما يغيب محمود الونش ومحمد عبد الشافي للتأهيل من جراحة الرباط الصليبي.

ومن جهة أخرى، يعود محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق إلى القائمة، بعد التعافي من دور البرد الذي عانى منه مؤخرا وتسبب في إبعاده عن آخر مباراتين للفريق.

وأصبح شيكابالا، جاهزا للمشاركة مع الفريق أمام الأهلي في المباراة المقرر لها الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وظهر شيكابالا في تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن تغيب عن مباراتي فيوتشر بدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكذلك مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا