الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحديد مصير المدير الفني للأهلي في اجتماع لجنة التخطيط

كولر
كولر

أفصح الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن وجود اجتماع، اليوم الثلاثاء، بين لجنة التخطيط بالأحمر والسويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق؛ يأتي ذلك، لبحث إخفاق الفريق أمام الزمالك، بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف فى المباراة، التى جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري.

وكشف شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: "الأهلي في إجتماع بين لجنة التخطيط كولر اليوم، وكان الإجتماع قد تم تأجيله منذ فترة، والمجلس أرسل إلى كولر أكثر من رسالة عبر لجنة الكرة، بسبب كثرة الإجازات وأن هناك شيئا خاطئا، ورصيد كولر يسمح أن يعاتبه الأهلي مرة واثنين، لكن صوت العتاب الآن أصبح عالياً".

وتابع: "قالوا إن بيرسي تاو يعاني من جزع في الكاحل، وبعد ذلك تسربت أخبار أن اللاعب جاهز طبياً لكنه يقول إنه يعاني من ذلك، وتاو من اللاعبين الذين لا يحبون البقاء على الدكة أو الخروج من القائمة سواء كان في مستواه أم لا".

وأوضح: "الأهلي لن يعيد اللعب بعمر كمال عبد الواحد أمام محمد هاني، وموديست مهما عمل الجمهور لديه انطباع أنه لا يصلح للفريق، وينتظرون نهاية الموسم ليقولوا له شكراً والجمهور متكيف بوسام أبو علي".

وأتم: "كولر لديه قناعة غير عادية بموديست إنه محطة ويسجل أهداف مهمة، والجمهور لا يفهمه بشكل جيد، لكن هناك أمور تأكد أنه سيتغير الفترة المقبلة فنياً".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا