الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:26 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

إسلام محمد يكتب: الأهلي في قبضة كولر.. والخطيب بين نارين

الناقد الرياضي- إسلام محمد
الناقد الرياضي- إسلام محمد

بدأت عواصف التغيير تدق أبواب النادي الأهلي بعد تراجع نتائج وأداء الفريق الكروي الأول مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الدوري المحلي واهتزاز المستوى افريقيا.

بدأت اصوات كثيرة تعلو بشأن عودة سيد عبد الحفيظ مجدداً للقلعة الحمراء بعد رحيله المفاجئ، والذي تعجب منه القاسي والداني في الشارع الكروي المصري، خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققه عبد الحفيظ مع المارد الأحمر عندما كان لاعباً بصفوف الفريق مروراً كونه مديراً للكرة مع الفريق الكروي الأول.

والسؤال هنا؛ هل يستفيق مجلس اداره الأهلي ويلبي طلب جمهور القلعة الحمراء بعودة عبد الحفيظ لمنصبه من جديد بعد الإخفاقات التي تعرض لها الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية، أم لإدارة الخطيب رأي آخر واستمرار خالد بيبو في منصبه مديراً للكرة بعد تذبذب غرفه ملابس الفريق في الوقت الذي يحتاج الفريق في لقوة داخل غرفة الملابس تحكم قبضتها على اللاعبين الدوليين.