الطريق
السبت 25 مايو 2024 04:22 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة طفلة إثر سقوطها من الدور الأول بمنزل في بني سويف

أصيبت طفلة صغيرة بإصابات مختلفة، اليوم الخميس، إثر إدعاء سقوطها من علو الدور الأول علوى بأحد المنازل بقرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث إصابة طفلة صغيرة بإصابات مختلفة، إثر إدعاء سقوطها من علو الدور الأول علوى بأحد المنازل بقرية بهبشين التابعة لمركز ناصر شمال بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الطفلة الصغيرة إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الطفلة الصغيرة إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لها.

واستقبلت مستشفى جامعة بنى سويف، طفلة صغيرة تدعى رودينا محمد، تبلغ من العمر 3 سنوات، وبها إشتباه كسر فى العمود الفقري، إثر إدعاء سقوطها من علو الدور الأول علوى بأحد المنازل بقرية بهبشين، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتها ودرجة الإصابة التي لحقت بها خلال سقوطها، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.