الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:19 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة

الأهلي يفوز على إسبوار الكونغولي ويتأهل إلى دور الـ8 من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

نادي الأهلي للكره الطائرة رجال
نادي الأهلي للكره الطائرة رجال

نجح الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي ، في الفوز على نظيره إسبوار الكونغولي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات البطولة الإفريقية للأندية.

‏‎والتقى الأهلي مع إسبور الكونغولي على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، في إطار مواجهات دور الـ16 للبطولة.

وسيطر رجال طائرة الأهلي على مجريات اللقاء تمامًا، وظهر الفريق بشكل مميز، بفضل الإرسال القوي إلى جانب الضربات الساحقة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

‏‎فاز رجال طائرة الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 25-12، ثم واصل الفريق أداءه القوي ليحصد الشوط الثاني بنتيجة 25-16، ثم حسم المباراة بعد الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25-12.

بهذا الفوز تأهل الأهلي إلى دور الـ8 من بطولة افريقيا لكرة الطائرة ، التي تقام في ضيافة القلعة الحمراء حتى يوم 24 أبريل الجاري.

جدير بالذكر أن فريق رجال طائرة الأهلي قد فاز على نظيره العدالة الكيني بنتيجة 3-0 في المباراة الماضية.