الطريق
الأحد 26 مايو 2024 03:35 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

خبر سار من حسين لبيب لجماهير الزمالك.. وللمغرضين: «ابتعدوا»

الزمالك
الزمالك

كشف حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، عن ثقته القوية في الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد، عضوي مجلس الإدارة والمسؤولين عن ملف الكرة بالنادي.

حسين لبيب

وأوضح حسين لبيب في تصريحاته عبر برنامج الكابتن علي قناة dmc: "يقومون بعمل رائع ويعودوا إلينا بكافة خطواتهم كمجلس لكي يكون قرارتنا واحدة وكل أعضاء المجلس لديهم ملفات يعملون بها ومسؤولين عنها".

ملعب حلمي زامورا

وتابع: "سيعيد المجلس إنشاء المدرج الذي تم هدمه، في ملعب حلمي زامورا ولكن ليس بمفهوم المدرج الكبير ولكنه سيكون مرضي ويليق بإسم محمد حسن حلمي زامورا".

شدد: "أعشق جماهير الزمالك وأطالبهم بالصبر علينا، لأننا نعمل كل هذه الأمور، وهدفنا النادي وجماهيره".

وأضاف: "بعض الناس تتناسى توقيتات الحلول فعلي سبيل المثال قد يكون مطلوب مني 100 مليون جنية، وهذا المبلغ سيكون متواجد بعد شهر ولكنه ليس متواجد الآن لذلك نبحث عن حلول دائمة.

وطلب رئيس النادي، من الجماهير أن تدعوا لهم في القادم، كما طلب من المغرضين والذين يحاولون إثارة الأزمات، أن يتنحوا جانباً، ويبتعدوا عن المشهد والصورة لأنهم أساس هذه المشكلات وعليهم ألا يدعوا البطولات الوهمية لأن الجميع يعرف كل التفاصيل وأنهم السبب وراء هذه النكبات والأزمات التي وصل اليها النادي سابقا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا