الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب محافظ البحيرة تتابع مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم الأثنين، اجتماعًا بشأن متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة.

خلال الاحتماع، رحبت نائب المحافظ الإجتماع بالترحيب بالحضور، وأشارت إلى البيان المقدم من الهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، وما أنتهي إليه الإجتماع المنعقد برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة لتشكيل فريق عمل متابعة أعمال الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة.

هذا، وأكدت الدكتورة نهال، أن مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة لها أولوية قصوى نظراً لطبيعتها والتغير المناخي بها وتواجد عدد من مراكزها في الجزء الشمالي الساحلي وهي مراكز (رشيد - إدكو - كفر الدوار - المحمودية - دمنهور)، كما أشارت إلي أهمية التنسيق بين جهاز مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والمحافظة لإعادة معاينة المشروعات الجاري تنفيذها من محطات مياه ومحطات صرف صحي بنطاق المحافظة.

اقرأ أيضًا:

كما وجهت بتكليف فريق عمل لمتابعة أعمال الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وكذا إعادة المرور على مشروعات الجهاز الجاري تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال بها بالتنسيق مع مهندسين من الجهاز.

موضوعات متعلقة