الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قوافل ”خير مزارعنا لأهالينا” المتحركة تصل الكاتدرائية

قوافل وزارة الرزاعة
قوافل وزارة الرزاعة

استقبل المهندس رفيق الطوخي، مدير الديوان البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم الثلاثاء، قوافل "خير مزارعنا لأهالينا"، التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، برئاسة المستشار سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة والمشرف على المنافذ والمعارض.

و بدورة، أكد مستشار وزير الزراعة، أن قوافل وزارة الزراعة المتحركة، من خلال مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا"، توفر تشكيلة كبيره ومتنوعة من السلع الأساسية بأسعار تنافسيه، ومن ثم تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى، وذلك لخدمة للمترددين على الكاتدرائية.

من ناحية أخرى، قدم مدير الديوان البابوى، الشكر وتقدير لوزير الزراعة، على الجهود المتميزة التي تبذلها كافة أجهزة الوزارة في إطار دعم ومساندة المواطنين، في توفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية؛ ومن المقرر أن تتواجد مبادره "خير مزارعنا لأهالينا" في الكاتدرائية لمدة ثلاثة أيام .

وثَمَّنَ قداسه البابا تواضروس الثاني، الجهود التي يبذلها وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في هذا المجال الهام، معربًا عن أمنياته باستمرار هذه المبادرة لدعم ومساندة المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

اقرأ أيضًا: تيسير مطر: يجب إعادة النظر في القوانين المتعلقة بالصناعة وتقديم الدعم الكامل للمستثمر المحلي

يذكر أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي افتتحت أكبر معرض على مستوي الجمهوريه لبيع السلع والمنتجات الغذائيه للمواطنين بأسعار تنافسيه تقل عن مثيلاتها في الأسواق ما بين 20٪ و 50٪ مما جعل المعرض يلاقي رواجًا وإقبالاً كبيرًا من المواطنين.