الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يفاجئ الجمهور بقرار حاسم بشأن مسلسل جعفر العمدة 2

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

تحدث الفنان محمد رمضان عن أسباب رفضه تقديم جزء ثاني من مسلسله الدرامي "جعفر العمدة"، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وحقق نجاحاً كبيراً، وذلك خلال لقاءه ببرنامج "سينماتيك" الذي يعرض عبر تلفزيون المملكة العربية السعودية.

أبرز تصريحات محمد رمضان

وقال محمد رمضان: "أنا لو كل نجاح عملته، عملتله جزء ثاني يبقى كل الأعمال هعملها جزء ثاني، وأنا ضد الأجزاء التانية مبيدينيش حافز وعايز أعمل شخصية جديدة الجمهور يتعاطف معاها، وعايز أدخل تحدي جديد وأعمل شخصية تصدقها وتحبها ويتأثر بيها ويتعاطف معاها".

تعليق محمد رمضان على مسلسلات رمضان 2024

وعلق الفنان محمد رمضان، على وصف الجمهور لمسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة الفنانة مي عمر، بأنه النسخة النسائية من "جعفر العمدة"، وأن فكرة مسلسل "العتاولة" مأخوذة من مسلسلات محمد رمضان، رد قائلا: "هذه آراء الجمهور، والجمهور حر حتى لو كانت آراؤه سلبية فتحترم، وأتمنى أن نكون عند حُسن ظن الجمهور بنا، وزملائي قدموا أعمالاً جيدة جداً في رمضان".

محمد رمضان يكشف سبب عدم مشاركته في رمضان 2024

وتابع محمد رمضان، وقال: "لم أشارك في المنافسة الرمضانية كي أتفرغ لفيلمي الجديد "أسد أسود" لأنه فيلم صعب وأنا لا أريد أن أقدّم للجمهور أي شيء، فيجب أن أتفرّغ ويكون عندي الوقت والطاقة الكافية لتقديم عمل يليق بجمهوري".

اقرأ أيضا: ما السر وراء غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2024؟