الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:15 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكونفدرالية.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة دريمز وعبد الواحد السيد يوجه رسالة خاصة للاعبين

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب ستاد «بابا يارا»، استعداداً للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام دريمز الغاني، المقرر لها السابعة مساء غداً في إياب قبل نهائي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك بصحبة عبد الواحد السيد مدير الكرة، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي للفريق الأبيض استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل غانا.

وأكد مدير الكرة خلال جلسته مع لاعبي الزمالك، على أهمية مباراة دريمز، وضرورة تحقيق الفوز والصعود إلى نهائي مهما كانت الصعوبات دون النظر إلى نتيجة لقاء الذهاب.

وأضاف مدير الكرة خلال الجلسة: ذ«الملايين من جماهير نادي الزمالك تنتظر مواجهة الغد، و على الجميع أن يعي جيداً أهمية اللقاء وضرورة التأهل إلى النهائي خطوة مهمة لتحقيق اللقب».

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

كان الزمالك فشل في تحقيق الفوز على دريمز الغاني في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، واكتفى بالتعادل السلبي.

ويحتاج الزمالك للتعادل الإيجابي بأي نتيجة أو الفوز في لقاء العودة، لضمان التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.