الطريق
الخميس 13 يونيو 2024 06:16 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمام إبراهيم: جماهير الإسماعيلي هي السند.. والموارد المالية سبب تدهور النتائج

حمام ابراهيم نجم الإسماعيلي السابق
حمام ابراهيم نجم الإسماعيلي السابق

أكد حمام ابراهيم نجم الإسماعيلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق بتروجيت مواليد 2003، أن جماهير الإسماعيلي السند للدراويش علي مر العصور.

وقال نجم الإسماعيلي في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أن غياب الجماهير عن الفريق خلال الفترة الماضية أثرت بشكل كبير علي النتائج، لذلك لابد من عودتهم إلي المدرجات مرة أخرى

وأضاف:" الإسماعيلي يمر بمرحلة صعبة للغاية مثل السنوات الأربعة الأخيرة، نتيجة الأزمات المالية التي يمر بها في كل موسم وينتج عنها الاستغناء عن اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى عدم قدرت الأصفر في التعاقد مع لاعبين صف أول لارتفاع أسعارهم.

وتابع: " تواجد علي ابوجريشة داخل جدران القلعة الصفراء أضاف قوية للإسماعيلي، لأنه يحمل خبرات عديدة في ملف الكرة المصرية بالإضافة إلي أنه رمز وقيمة كبيرة في تاريخ النادي والكرة المصرية.

وعن سؤاله عن المجلس الإسماعيلي قال:" المهندس نصر ابوالحسن ومجلسه حتي الآن ناجحين في العديد من الملفات أبرزها حل مشكلة القيد بجانب الحفاظ علي استقرار الأوضاع داخل جدران القلعة الصفراء.

وعلي الجانب شدد حمام ابراهيم:"علي استمرار ايهاب جلال وجهازه المعاون في منصبه، لأنه يشكل إضافة قوية لما يحمله من خبرات عديدة في مجال التدريب بجانب معرفته بجميع اللاعبين

وأختتم نجم الدراويش الأسبق تصريحاته عن مواجهة الأهلي القادمة قائلاً:" مباراة صعبة للغاية للفريقين لطبيعة مواجهات الأصفر والأحمر ،حيث انها قمة كبيرة ينتظرها جميع عشاق الكرة المصرية والعربية، مشيراً الفوز بها من جانب الدراويش ستعطي دافع قوي للإستمرار في التقدم نحو الهروب من قاع جدول الدوري.