الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:21 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هل تسديد مصر لفوائد وأقساط الديون المستحقة له علاقة بأزمة الدولار؟ الحكومة المصرية تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ3 مليارات جنيه ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط «وقد خاب من حمل ظلمًا».. جزاء الظالم في الدنيا والآخرة الربيع في مصر حاجة تانية.. آلاف المواطنون يحتفلون بشم النسيم بالحدائق والمتنزهات صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط نجوي فؤاد في حوار لـ «الطريق»: لست غاضبة من أحد.. ولن أكتب مذكراتي تحرك برلماني ضد «تكوين».. بكري يقدم بيان عاجل لـ رئيس الوزراء لإيقاف المركز في ذكري ميلاد عفاف راضي.. حكاياتها مع بليغ حمدي وحسين كمال الدكتور محمد الحمامي يشهد حفل ختام الأنشطة بمدرسة محمد رجب الرسمية لغات

صفاء سلطان تكشف تطورات حالتها الصحية وترد على الشائعات

كشفت النجمة الأردنية صفاء سلطان عن تطورات حالتها الصحية، والوعكة التي كانت قد تعرضت لها في الفترة الأخيرة، كما نفت بعضا من الشائعات التي كانت قد خرجت حول حالتها الصحية مؤخرًا.
وكتبت "صفاء" عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة:"الحمدلله الذي لا يحمد على مكروهٍ سواه .... بفضل رب العالمين وتعب اطبائي معي مشكورين ..ورضا بابا وماما ودعواتكن الغاليه يلي وصلتني من كل الحبايب ... خرجت من المستشفى وحالتي الحمدلله منيحه..مشان كل الاقاويل والاشاعات يلي طلعت عن نوعية مرضي ... هو عباره عن التهاب بالكليه اليمنى تسبب بآلام شديده والحمدلله تجاوزت الالم والخطر واموري الصحيه جيده". 
وتابعت "سلطان" قائلة:"شكرًا لكل حدا دعالي وشكرًا لكل حدا اتصل وسأل عني بزياره او بمسج او باتصال وكل حدا وقف جنبي بمحنتي.. وبعتذر جدًا اني ماقدرت رد على حدا عالتليفون انتوا بالقلب والله ... وبحبكن كتييييير". 
يذكر أن صفاء سلطان كانت قد تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات بسوريا، للخضوع إلى العديد من التحاليل للاطمئنان على حالتها الصحية.
View this post on Instagram

الحمدلله الذي لايحمد على مكروهٍ سواه .... بفضل رب العالمين وتعب اطبائي معي مشكورين ..ورضا بابا وماما ودعواتكن الغاليه يلي وصلتني من كل الحبايب ... اتخرجت من المستشفى وحالتي الحمدلله منيحه ومشان كل الاقاويل والاشاعات يلي طلعت عن نوعية مرضي ... هو عباره عن التهاب بالكليه اليمنى تسبب بألام شديده والحمدلله تجاوزت الالم والخطر واموري الصحيه جيده..، شكراً لكل حدا دعالي وشكراً لكل حدا اتصل وسأل عني بزياره او بمسج اوبإتصال وكل حدا وقف جنبي بمحنتي.. وبعتذر جداً اني ماقدرت رد على حدا عالتليفون انتوا بالقلب والله ... وبحبكن كتييييير

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on Jun 14, 2019 at 9:08am PDT