الطريق
الخميس 30 مايو 2024 07:23 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الإسكان يتابع مشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير بعدة مدن جديدة

ارشيفية
ارشيفية

تابع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع رؤساء أجهزة تنمية مدن: العبور، والشروق، والفشن الجديدة، والشيخ زايد، وسوهاج الجديدة، وبني سويف الجديدة، سير العمل بمشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير للطرق والمرافق، وكذا الحالة العامة بعدة مناطق بتلك المدن، وذلك من خلال نتائج جولات تفقدية، وتقارير عن تلك المشروعات.

وشدد وزير الإسكان على ضرورة الالتزام بالاشتراطات والمواصفات الفنية لكل مشروع جارٍ تنفيذه، والالتزام بالبرامج الزمنية المحددة، وتسليم المشاريع في مواعيدها المحددة حتي لا يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للسحب والإسناد لشركات أخرى.

وفي هذا الإطار، قام المهندس وليد حجاجي، رئيس جهاز مدينتي الفشن وملوي الجديدتين، بالمرور على أعمال الشركات المنفذة لمشروعات مدينة الفشن الجديدة، والتي شملت أعمال الكهرباء، ومبنى الوحدة الصحية، والملعب الخماسى التي تخدم مشروعات الإسكان للمرحلة العاجلة بالمدينة.

وتابع المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، ومسئولو الجهاز الحالة العامة بكل من مناطق إسكان الشباب، والقومى، والنوادى، حيث تفقد الطرق الداخلية والحدائق، وأعمال تنسيق الموقع.