الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:19 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

بالرغم من اعتذارهما.. مدير الكرة بالأهلي يصر على تطبيق عقوبة ثنائي الفريق

الأهلي
الأهلي

صمم خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على تطبيق لائحة فريق الكرة، بتغريم الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مادياً وذلك رغم اعتذارهما في الساعات الأخيرة.

واعتذر الثنائي، للجهاز الفني، مؤكدين أن الأمر لم يتعد "نرفزة ملعب"، مؤكدين على تمسكهما باستمرار الروح الجميلة داخل الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقبل مدير الكرة اعتذار الثنائي ولكن مع استمرار تطبيق العقوبة.

ووقع بيبو، عقوبة مادية على الثنائي، بعد اعتراضهما في مباراة مازيمبي الكونغولي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتى فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

واعترض السولية على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، باستبداله في الشوط الثاني من اللقاء عن طريق إلقاء زجاجة المياه بالأرض، عقب الخروج والجلوس على دكة البدلاء.

بينما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته في المباراة بعد تعافيه من الاصابة بشرخ في الوجه وعودته للظهور بقناع.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا