الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرهما التريند.. هل انتهت علاقة البلوجرز ريم وبربري؟

البلوجرز ريم وبربري
البلوجرز ريم وبربري

تصدرا البلوجرز ريم وبربري تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار العديد من الشائعات حول انفصال الثنائي المعروف على السوشيال ميديا بمحتواهما الترفيهي والكوميدي.

وبجانب إعجاب الكثيرون من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا بعلاقتهما وترويجهما للسعادة الزوجية والحياة المثالية، لم يؤكد أو ينفي أي من الثنائي الشائعات التي تفيد بانفصالهما.

هل انتهت علاقة ريم وبربري؟

واعتياد متابعي البلوجرز ريم وبربري، البالغ عددهم 2 مليون على موقع "اليوتيوب"، على طرح الثنائي أكثر من فيديو خلال الأسبوع الواحد، لنجد أن آخر مقطع على حسابهما الرسمي عبر يوتيوب منذ أكثر من 6 أشهر، كما أن آخر فيديو لهما على "التيك توك" منذ شهر يناير الماضي، وكانت غالبية التعليقات، تساؤلات المتابعين عن سبب اختفاء الثنائي، والسر وراء عدم نشر أي فيديوهات منذ فترة طويلة.

من هما البلوجرز ريم وبربري؟

يمتلك البلوجرز ريم وبربري قاعدة جماهيرية واسعة، عبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث لديهما أكثر من 5 ملايين متابع على منصة "التيك توك"، و200 ألف متابع على موقع "الفيسبوك".

ريم وبربري

واشتهر الثنائي ريم وبربري بعمل فيديوهات مقالب في بعضهما البعض، بجانب فيديوهات يختبر بها بربري ذكاء زوجته ريم في حل بعض الأسئلة، ولكن في الغالب لا تجيب عليها الأخيرة بشكل صحيح.

اقرأ أيضا: طرح البرومو الرسمي لفيلم «السرب».. ما يدور في الكواليس؟