الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:38 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

رئيس الشبان المسلمين بالمنيا: وافقنا على طرح المدرسة في مناقصة علنية

محرر الطريق مع المهندس احمد الحسيني
محرر الطريق مع المهندس احمد الحسيني

عقدت الجمعية العمومية لجمعية الشبان المسلمين بمحافظة المنيا أول أمس، اجتماعها التنظيمي الطارئ، لمناقشة بند واحد وهو أعمال مدرسة "الزهراء" التابعة لهم، وذلك نظرا لانخفاض طاقتها وحدوث خسائر مادية ومعنوية.

قال المهندس أحمد الحسيني، رئيس مجلس إدارة الجمعية، في تصريحات خاصة ل" الطريق "، إن الجمعية عقدت اجتماعها الطارئ كعمومية غير عادية، وقد اكتمل النصاب القانوني بزيادة بحضور 191 عضو لمناقشة آخر المستجدات بناء على طلب ودعوة الأعضاء.

وأضاف الحسيني في تصريحاته الصحفية، أن الجمعية ناقشت مشكلات مدرسة الزهراء بمدينة المنيا الكائنة بجوار ديوان المحافظة، حيث قرر الجميع بطرحها في مناقصة علنية للإيجار، ووافق جميع الاعضاء علي ذلك وتم اتخاذ القرار واغلق محضر اجتماع العمومية بذلك القرار، علي أن يتم إخطار الجهات المعنية والإعلان عن ذلك.