الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:54 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

قرينة الرئيس ترحب بميرالا بيشيروفيتش خلال زيارتها لمصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قرينة الرئيس ترحب بميرالا بيشيروفيتش خلال زيارتها لمصر
رحبت قرينة الرئيس، انتصار السيسي، اليوم الإثنين، بضيفة مصر العزيزة حرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، ميرالا بيشيروفيتش ، في زيارتها إلى بلدها الثاني مصر.
وذكرت قرينة الرئيس في تدوينه لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تقول إن ضيفة مصر تفقدت غرفة عمليات الهلال الأحمر المصري للتعرف على الدور الإنساني الذي يلعبه الهلال الأحمر وجهود المتطوعين المخلصين به.
وجاءت في نص تدوينه انتصار السيسي، ما يلي:
«أرحب بضيفة مصر العزيزة السيدة كيرالا بيشيروفيتش ، حرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، في زيارتها إلى بلدها الثاني مصر. تفقدنا معا غرفة عمليات الهلال الأحمر المصري للتعرف على الدور الإنساني الذي يلعبه الهلال الأحمر وجهود المتطوعين المخلصين به... وأود أن أرحب مرة أخرى بالسيدة ميرالا بيشيروفيتش ... وأتمنى لها قضاء وقت ممتع في مصر».

موضوعات متعلقة