الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:18 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

مقتل شاب على يد صديقه بسبب خلافات مالية.. تفاصيل صادمة بجريمة الغربية

تعبيرية
تعبيرية

شهدت قرية نواج التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية جريمة قتل مأساوية عندما أقدم شاب على قتل صديقه بسبب خلافات مالية وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا بورود بلاغ من الأهالي بمقتل شاب على يد صديقة بنطاق دائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المباحث مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين وجود جثة لشاب في العقد الثالث من عمره يدعي "فارس . ع 22 عامًا" وبها عدة طعنات متفرقة في الجسم.

وتبين من خلال التحريات الأولية إقدام شاب بطعن صديقه بآلة حادة بسبب خلافات مالية بينهما وسقط على إثرها صريع في الحال وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.