الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:57 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

استمرار تراجع اسعار الذهب في مصر خلال تعاملات منتصف اليوم الثلاثاء 1-5-2024

أسعار الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر

شهدت اسعار الذهب في مصر اليوم الاربعاء 1 مايو 2024، تراجعًا كبيرًا، جاء ذلك بالتزامن مع استمرار دخول التدفقات الدولارية الى البلاد، وهبوط سعر الدولار في البنوك والاسواق الموازية، بالاضافة الى انهيار اسعار اوقية الذهب في البورصات العالمية.

أسعار الذهب اليوم

تراجع سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الاربعاء، حيث سجل نحو 3508.5 جنيهًا للبيع، مقابل 3474.25 جنيهًا في حالة الشراء.

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الاربعاء نحو 3070 جنيها للبيع، مقابل 3040 جنيهًا للشراء.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الاربعاء مستوى 2631.5 جنيهًا للبيع، مقابل 2605.75 جنيهًا في حالة الشراء.

وصل سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم الاربعاء إلى مستوى 2046.75جنيهًا للبيع، مقابل 2026.75 جنيهًا في حالة الشراء.

سعر الجنيه الذهب اليوم

انخفض سعر الجنيه الذهب اليوم الاربعاء حيث سجل نحو 24560 جنيهًا للبيع، مقابل 24320 جنيه في حالة الشراء، فيما يزن نحو 8 جرامات من الذهب عيار 21.

توقعات سعر الذهب في مصر

أدى تراجع سعر اونصة الذهب عالميًا الى انخفاض اسعار الذهب في مصر، في الوقت نفسه، شهد سعر صرف الدولار في البنوك استقرارًا نسبيًا، في ظل استمرار التدفقات النقدية الدولارية على مصر مما يحقق المزيد من الاستقرار، ومن المتوقع ان تظل الضغوط السلبية على سعر الذهب في الفترة الحالية سواء من تراجع الطلب المحلي أو توقعات بمزيد من تراجع سعر الصرف.

تراجع سعر الذهب في مصر بشكل ملحوظ بعد عدم نجاحه في إعادة الوصول الى مستوى 3100 جنيه للجرام للذهب عيار 21، حيث انخفض إلى مستوى 3050 جنيه للجرام. من المتوقع أن يشهد السعر تذبذبًا حول هذا المستوى في الفترة القادمة، قبل أن يستهدف المستوى 3000 جنيه للجرام في حال استمرار العوامل التي تدفع بالأسعار نحو الانخفاض في الوقت الحالي.