الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 07:32 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغضب يجتاح الإسماعيلية بعد الهزيمة أمام الأهلي

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي

سيطرت حالة من الغضب علي جماهير القلعة الصفراء عقب اعلان أحمد الغندور صافرته معلنا فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وحمّلت جماهير الإسماعيلي الغاضبة إيهاب جلال وجهازه المعاون مسؤولية الهزيمة أمام الأهلي وتراجع نتائج الفريق خلال المواجهات الأخيرة، بالإضافة إلى مجلس الإدارة الذي لم يبرم مجموعة من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


وامتد هجوم الجماهير على اللاعبين وأدائهم المخيب للآمال، خاصة جناح الفريق وقائده عبدالرحمن مجدي، الذي أضاع الكثير من الهجمات خلال مباراة الأهلي

كما نال محمد نصر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، هجوم الجماهير الغاضبة، بسبب تراجع مستواه الفني خلال مواجهة الأهلي والمباريات السابقة،حيث تسبب في إهدار العديد من النقاط، بسبب الأخطاء التي يقع فيها.

من جهته، قال مصدر خاص داخل جدران القلعة الصفراء، أن مجلس الإدارة ينتظر تقرير الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، من أجل اتخاذ إجراءات الثواب والعقاب.

وأضاف: "مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر ابوالحسن، يتمسك ببقاء الجهاز الفني بالكامل بقيادة إيهاب جلال، ولا يوجد أي نيه لرحيله من منصبه.