الطريق
الخميس 30 مايو 2024 06:50 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”المعادي التعليمية” تكرم منسقي العلاقات العامة لتميزهم في العمل

جانب من التكريم
جانب من التكريم

قام محمود عبد الرازق مدير إدارة المعادي التعليمية بتكريم منسقي العلاقات العامة في الإدارة لحرصهم على التفاني في العمل وتميزهم وإبراز جميع أوجه نشاط الإدارة وجميع المدارس في مراحل المختلفة الابتدائي والإعدادي والثانوي.

وأكد مدير الإدارة أن الجميع حريص على تشجيع الطاقات الايجابية لجميع المدرسين والموظفين وحثهم على بذل قصارى جهدهم في خدمة ونهضة التعليم .

وأضافت ريهام سمير مديرة العلاقات العامة بإدارة المعادي التعليمية أن جميع منسقي العلاقات العامة في الإدارة يقدمون الصورة المشرفة والإيجابية لجميع المدارس في الإدارة والعمل على تطوير العملية التعليمية في مختلف المجالات.

وأوضحت مديرة العلاقات العامة بإدارة المعادي التعليمية، أن منسقي العلاقات العامة يعتبرون سفراء يمثلون إدارة المعادي التعليمية ومدارسهم وهم صورة مشرفة .

وأكد إبراهيم نشات منسق العلاقات العامة وأحد المكرمين أن جميع منسقين يتوجهون بالشكر إلى مدير الإدارة محمود عبد الرزاق ومديرة العلاقات العامة دكتورة ريهام سمير لتكريمهم أن ذلك يعطيهم دفعة قوية لمزيد من التفاني في العمل والإخلاص ورفع اسم إدارة المعادي التعليمية عاليا على مستوى جميع الإدارات التعليمية.