الطريق
الخميس 13 يونيو 2024 07:48 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يواجه سموحة في «بروفة» مثيرة قبل مواجهة نهضة بركان

الزمالك
الزمالك

تترقب الجماهير المصرية بوجه عام والزملكاوية بشكل خاص مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين سموحة والزمالك، في تمام السابعة مساء اليوم، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

الأبيض و«بروڤة» مثيرة قبل موقعة «بركان»

ويسعى لاعبو الزمالك بكل قوة في هذا اللقاء، لتحقيق نتيجة إيجابية بحصد الثلاث نقاط خلال مواجهة سموحة، لاسيما أنها ستكون بمثابة «بروڤة» مثيرة قبل موقعة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

«الموج» الأزرق يتأهب لرد الاعتبار

وعلى الجانب الآخر يتأهب فريق سموحة لرد الاعتبار أمام الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه في برج العرب، بعدما نجح الفارس الأبيض في الفوز بخماسية مقابل هدف بلقاء الذهاب وهو الذي كان أول لقاء رسمي يحضره مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب بعد انتخابه.

الزمالك يخوض مواجهة سموحة بتغييرات محتملة

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك مواجهة سموحة، وسط تغييرات محتملة على تشكيل الأبيض بسبب الغيابات سواء للإصابة أو اراحة بعض اللاعبين من جانب البرتغالي جوزيه جوميز قبل مباراة نهضة بركان المغربي المصيرية الهامة.

موقف الفريقين قبل اللقاء

ويحتل الزمالك حالياً المركز الثاني عشر برصيد ٢٤ نقطة جمعهم من ١٤ لقاء خاضهم الأبيض بالبطولة، فيما يحل سموحة بالمركز الثامن وفي جعبته ٢٨ نقطة من ١٩ مباراة خاضها أبناء الكتيبة الزرقاء بالدوري الممتاز.