الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:18 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين

وزارة الإسكان
وزارة الإسكان

قال المهندس محمد خلف عبد الماجد رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة ان الجهاز يعمل حاليًا على عملية إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين من خلال آليات الطرح على بوابة الاستثمار التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
مضيفا أن هناك اقبال كبير من المواطنين على حجز الأراضى السكنية بالمدن الجديدة، هو دليل على نجاح توجه الدولة المصرية فى تنمية المدن الجديدة، باعتبارها مراكز لريادة المال والأعمال.
لفت إلى ان الجهاز يعمل حاليًا على الانتهاء من تخصيص 600 فدان طرحت على المستثمرين والمطورين العقاريين خلال الفترة الماضية لبدء عمليات إعمارها.
وتابع رئيس دمياط الجديدة أن سعر المتر الأرض للأشطة "إداري، تجاري، خدمي، عمراني" يتراوح بين 10 إلى 30 ألف جنيها، طبقًا للنشاط ولموقع قطع الأرض المطروحة، كاشفًا أن أخر سعر متر للمحلات التجارية في نطاق المدينة طبقًا لأخر مزاد بلغ 150 ألف جنيها، حيث تجرى حاليًا عمليات التطوير لكافة محاور التنمية بالمدينة.

موضوعات متعلقة