الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 04:38 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

برغم غلاء الأسعار.. إقبال على شراء الفسيخ المملح بالبحيرة

اسواق الفسيخ والرنجة في البحيرة
اسواق الفسيخ والرنجة في البحيرة

شهدت أسواق الفسيخ والرنجة اليوم بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة إقبالًا متزايدًا من قبل الأهالي لشراء احتياجاتهم من الفسيخ والسردين والرنجة، وذلك احتفالًا بعيد شم النسيم.


حيث توافد عدد كبير من المواطنين على محلات الأسماك المملحة انتظارا لدورهم فى الشراء وسط حالة من الازدحام الشديد على محلات بيع الفسيخ والرنجة بدمنهور.


وعلى الرغم من ارتفاع أسعار الفسيخ بشكل كبير ليقترب من 400 جنيه للكيلو إلا أن حركة بيعه كانت فى تزايد مستمر تليه الرنجة المدخنة والسردين المملح.


وعلى جانب آخر يقول مصطفى الصعيدي صاحب محل فسيخ إن أسعار الفسيخ والسردين ارتفعت بسبب احتفالات شم النسيم وكل عام تشهد أسعار الفسيخ والسردين ارتفاعًا كبيرا خاصة في اليوم الأخير قبل عيد شم النسيم.


ويضيف الصعيدي أن محدودي الدخل يقبلون على شراء الرنجة لعدم تجاوز سعرها 120 جنيهًا أما السردي المملح يتجاوز سعرة من 100 إلى 180 جنية للكيلو