الطريق
الخميس 30 مايو 2024 12:32 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوميز يكشف سبب عدم الدفع بالثنائي «جابر وفتوح» أمام سموحة ويدافع عن نجم الزمالك الشاب


أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن فريقه كان يأمل في تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام سموحة في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد برج العرب، وانتهى بفوز الفريق السكندري بهدف نظيف في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال «جوميز» في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «تحكمنا في مجريات اللقاء، ولكن لم نستغل الاستحواذ ونسجل، وأرى أن الفريق قدم مباراة جيدة، وهذه كرة القدم، فمن الممكن أن تقدم مباريات جيدة ولا تستطيع الفوز».

وأضاف: «البعض يهاجمني بسبب عدم الدفع باللاعبين الأساسيين، ولكن هذا قراري وأتحمل مسئوليته لأنني أختار التشكيل الأنسب لكل لقاء».

وتابع: «هناك أسباب لعدم الدفع ببعض اللاعبين الأساسيين أبرزها ضغط المباريات لأننا خضنا مباراة منذ 72 ساعة وهو وقت قليل للاستشفاء، مما دفعني لإجراء بعض التعديلات على التشكيل».

وواصل تصريحاته: «امتلك عددا من اللاعبين الجيدين وليس فقط الـ11 لاعب الذين يشاركون بصورة أساسية».

واستكمل: «محمد شحاتة لم يكن ظهير أيمن في لقاء اليوم ولكنه قدم مباراة جيدة، وأي شخص لديه دوافع غير جيدة سيحمل مشاركة محمد شحاتة مسؤولية الخسارة ولكنه قدم مباراة أكثر من جيدة».

وشدد مدرب الزمالك على أن الثنائي عمر جابر وأحمد فتوح يعانيان من الإرهاق، مشيرًا إلى أنه إذا كان تم الدفع بهم بصورة أساسية وتعرض أي منهما للإصابة كان الجهاز الفني سيتعرض للهجوم».

واختتم: «اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة اليوم ظهروا بصورة جيدة وكانوا مطالبين بالفاعلية في الثلث الأخير من الملعب لترجمة السيطرة لأهداف، ثم أن الهدف الذي استقبله مرمانا جاء نتيجة خطأ دفاعي».