الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 10:59 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر التقرير الطبي للمجني عليه في حادث عصام صاصا .. تفاصيل

 الضحية
الضحية

ينشر موقع وجريدة "الطريق"، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، التقرير الطبي للضحية في واقعة دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا له على الطريق الدائري بحادث سير بعد اصطدامه به مما تسبب بإنهاء حياته.

التقرير الطبي للمجني عليه في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا

ونص التقرير الطبي للمجني عليه، أنه حضر جثة هامدة لا توجد بها أي من العلامات الحيوية ولا نبض، واشتباه نزيف في المخ والصدر والبطن وتحفظ الجثة في ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

التقرير الطبي للمجني عليه

وأوضحت التحريات الأولية في واقعة مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بعد دهسه شخصا يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما أعلى دائري المنيب، أن الحادث وقع في أثناء عودته من حفله على طريق الدائري قبل نزلة المريوطية على طريق المنيب.

وأكملت التحريات والتحقيقات الأولية أن حادث دهس شخصا أعلى دائري المنيب على يد مطرب المهرجانات عصام صاصا وقع في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا، ويجري رجال المباحث تفريغ الكاميرات وإعداد تقرير كامل حول الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تمكنت من إلقاء القبض على مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

كواليس الواقعة بدأت تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من مستشفى الهرم بوصول جثة هامدة لشخص جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالانتقال والفحص اتضح مصرع شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تحفظت القوات على مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.