الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يحمل بشرى سارة لحكام الدوري الممتاز.. ما هى؟

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

يدرس مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، زيادة بدلات الحكام بداية من الموسم المقبل، في ضوء سياسة الإرتقاء بمنظومة التحكيم، وتوفير مقابل يليق بمجهوداتهم وبما يساعدهم على التطور وتقديم أفضل المستويات.

من ناحيته، طالب فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وضع عدد من الخطط الخاصة بالحكام في الموسم المقبل، وعلى رأسها بدلات الحكام وطالب بيريرا برفع بدلات الحكام إلى 10 آلاف جنية في المباراة الواحدة، والمساعد إلى 7000 جنية من أجل تحفيز الحكام.

ويحصل حكم الساحة في الدوري الممتاز على 7000 جنية في المباراة الواحدة، كما يتقاضى حكم المساعد الأول والثاني 5000 جنية لكل منهما، والحكم الرابع 3500 جنيه والڤار 5000 جنية ومساعد الڤار 3500 جنية".

وأفرج مجلس إدارة الجبلاية، خلال الأيام الماضية، عن المستحقات المتأخرة لحكام الدوري الممتاز، بناءً على طلب فيتور بيريرا رئيس اللجنة، ومحمد فاروق نائب رئيس اللجنة، حيث لم يحصل الحكام على مستحقاتهم منذ 6 أشهر.

وكشف مسئولو الاتحاد، أنه تم الإفراج عن جميع المستحقات المتأخرة لحكام الدوري الممتاز، ولا يتبق لهم حالياً أى مستحقات، خاصة أن المجلس يعمل على تطوير منظومة التحكيم المصري.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا