الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم

العامري فاروق
العامري فاروق

يشهد حفل تأبين العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء، العديد من الفقرات التي حددها وانتهى منها مسؤولو القلعة الحمراء، على مدار الأيام الماضية.

موعد حفل التأبين

ويبدأ حفل التأبين، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُقام في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة، ويشهد حضور عدد كبير من مسؤولو ورموز الرياضة المصرية، حيث وجّه الأهلي، الدعوة لوزير الرياضة ومجلس إدارة إتحاد الكرة ورؤساء أندية الدوري الممتاز وغيرهم من مسئولو الرياضة المصرية.

ويُزيح الأهلي، الستار عن "تمثال" العامري فاروق الذي سيتم وضعه في المبنى الإداري الجديد، كما يشهد الحفل، قيام أحد المشايخ الكبار بقراءة القرآن الكريم على روح العامري فاروق بجانب إلقاء كلمة من مجلس الأهلي وأسرة العامري.

وكان مجلس الأحمر، قرر تخليد ذكرى العامري فاروق، الذي فارق الحياة في 26 يناير الماضي، بإقامة تمثال له بمقر الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والچيم.

ويأتي ذلك، تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللامحدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.