الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:09 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ضمن حياة كريمة بأسوان.. استكمال 34 مشروعًا خدميًا بقرية الحجز شمال إدفو

محافظ أسوان
محافظ أسوان
أسوان

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، نسب ومعدلات التنفيذ بعدد 34 مشروع جاري بقرية الحجز بحري بمركز إدفو وذلك ضمن مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى (التطوير الشامل للريف المصرى .. حياة كريمة) .

مشددًا على تكثيف المتابعة الميدانية الدورية لتلافى كافة الملاحظات والمشكلات أولاً بأول، بجانب الالتزام بتنسيق الموقع العام وإعادة الشيء لأصله مع استبعاد المقاولين المقصرين وإسناد الأعمال لجهات أخرى أكثر جدية والتزامًا في التنفيذ.

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد بأنه بناءً على تكليفات محافظ أسوان.

قامت وحدة حياة كريمة بجولة تفقدية بقرية الحجز قبلي والتى تضم 14 قرية فرعية وتوابع بإجمالي 53 ألف مواطن، مؤكدًا بأنه تم الانتهاء من عدد 21 مشروع بنسبة 100% وتشمل مشروعات إنشاء مجمع الخدمات ووحدة الإسعاف ومكتب البريد، بجانب إنشاء 2 مركز شباب.

بالإضافة إلى مشروعات تطوير ورفع كفاءة عدد من المدارس، وأيضًا مشروع تبطين الترع وإنشاء عدد من الكبارى عليها، وقد أشار السكرتير العام المساعد إلى أنه تم أيضاً تفقد عدد 13 من المشروعات بلغت نسب التنفيذ فيها ما بين 45 إلى 98% وتشمل مشروعات إنشاء مبنى التضامن لاإجتماعي ومحطة المعالجة وعدد من محطات الرفع.

علاوة على مشروعات إحلال وتجديد شبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، وأيضًا مشروعات رصف وتمهيد الطرق وتوصيل خطوط الفايبر والألياف الضوئية، لافتًا إلى أنه تم رصد عدد من الملاحظات الفنية التى تم إرسالها للقطاعات والجهات المعنية لتلافيها بالشكل المطلوب وضمان دفع معدلات الإنجاز والانتهاء من جميع المشروعات فى مواعيدها المحددة.

موضوعات متعلقة