الطريق
الخميس 30 مايو 2024 12:30 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الإسماعيلي القادمة ضد طلائع الجيش بالدوري

الإسماعيلي ضد طلائع الجيش
الإسماعيلي ضد طلائع الجيش

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ضيفا على نظيره طلائع الجيش، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار منافسات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري العام المصري.

ويدخل برازيل الكرة المصرية بقيادة إيهاب جلال اللقاء بحثا عن مواصلة الانتصارات، بعد الفوز على فاركو والداخلية في آخر مبارتين للدراويش في الدوري، من أجل تعديل وضع الفريق في جدول المسابقة.

بينما يأمل الجيش في تقديم أداء قوي أمام الإسماعيلي والحصول على نقاط المباراة كاملة، ولذلك للاقتراب من المنافسة على المربع الذهبي.


موعد مباراة الإسماعيلي القادمة ضد طلائع الجيش بالدوري.

تقام المباراة بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو المقبل، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة.

كما تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين كلا الناديين، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث المسابقة.

ترتيب الفريقين بجدول مسابقة الدوري

يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 22 مواجهة، تعادل في7 وفاز 6، وخسر في 9 لقاءات حتي الآن.


بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 28 نقطة، جمعها خلال19 مواجهة فقط، حيث فاز 7 وتعادل مثلهم في 7 لقاءات، وسقط في فخ الهزيمة خلال 5 مباريات.


آخر مواجهات الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري

انتهت آخر مواجهة جمعت الفريقين بفوز طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الدور الأول من الدوري لهذا الموسم.