الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:15 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

وكيل صحة البحيرة يستقبل فريق الأمراض المشتركة بالوزارة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


استقبل اليوم الدكتور هاني جميعه وكيل وزاره الصحة بالبحيرة، فريق الأمراض المشتركة بوزارة الصحة.

رافق الفريق في أثناء زيارته لمديرية الصحة بالبحيرة، الدكتورة هالة عبد الرازق مدير إدارة مكافحة الأمراض المعدية بالمديرية، ومحمد عبدالكريم مدير مركز المعلومات بالمديرية.

وخلال اللقاء أكد وكيل الوزارة ، على أننا نسير نحو بناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع مصري يتعامل رقميًا وخاصة الجانب الصحي، وأن ذلك يأتي في إطار الحرص علي استدامة العمل علي منظومات الميكنة وتطوير البنية التحتية التكنولوجية بالمنشآت الصحية .

كما أكد وكيل الوزارة على أن الدولة تسعى إلى بناء مصر الرقمية فى كافة نواحي الحياة ، وخاصة الجوانب المتعلقة بصحة المواطن .

وأنها حريصة على الاهتمام بتطوير المنظومة الصحية وتدريب كافة العاملين بمختلف تخصصاتهم، للارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن ، والوصول بالمنظومة الصحية لتقديم أفضل أداء ينال رضا المواطن المصري.

وأن هذا من شأنه تحسين الأداء، ورفع جودة الخِدْمَات الصحية وزيادة كفاءتها من خلال تحسين بيئة العمل.

جاءت زيارة الفريق لمحافظة البحيرة استكمالا لخطة وزارة الصحة للتحول الرقمي ونحو استراتيجية 2030، وضمن خطة تدريب الوزارة على أعمال مراكز المعقورين، حيث سيتم التدريب على أعمال ميكنة مراكز المعقورين بالمستشفيات التابعة.