الطريق
الخميس 13 يونيو 2024 07:15 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب العدل يحتفل باليوم العالمي للتمريض

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

احتفل حزب العدل باليوم العالمي للتمريض، والذي يوافق 12 مايو من كل عام، وذلك بتنظيم فعاليات مشتركة بين أمانة العمل الجماهيري المركزية، والأمانات الجغرافية المختلفة للحزب.

وصرح أحمد الغنام أمين العمل الجماهيري بحزب العدل أن قيادات وأعضاء الحزب قاموا بتوزيع الهدايا على أطقم التمريض، تقديرا وعرفانا لهم في يومهم العالمي، وتحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد في خدمة المواطنين، وأن ذلك يأتي إيمانا من حزب العدل بدوره في دعم الأطقم الطبية بكافة تشكيلاتها.

في محافظة أسوان، كرم حزب العدل بالتعاون مع نقابة التمريض الممرضين في ثلاث مستشفيات من خلال توزيع ميداليات تقديرية والشيكولاتة لمجموعة من الممرضين المجتهدين في اقسام مختلفة من مستشفى أسوان الجامعي ومستشفى أسوان التخصصي، ومستشفى الباطني الجامعي.

وقد قامت أمانة الحزب في محافظة كفر الشيخ بقيادة أمين الحزب في المحافظة رجاء راغب بزيارة مستشفى العبور في المدينة.

فيما نظمت أمانة محافظة سوهاج زيارة لمستشفى اليوم الواحد ومستشفى الأورام، بقيادة أحمس يسري أمين الحزب بالمحافظة وعدد من قيادات الأمانة.


كما كرمت أمانة الحزب بالدقهلية أطقم التمريض في مستشفى الرجاءالصالح ومستشفى الفردوس، بحضور ناجي شكر أمين الحزب بالدقهلية وقيادات وأعضاء الحزب.

بالإضافة إلى قيام أمانة الحزب بمركز إسنا بمحافظة الأقصر بحضور الشاذلي البحيري أمين الحزب بإسنا وعدد من أعضاء وقيادات الحزب بالتكريم في مستشفى طيبة ووحدة الغسيل الكلوي بإسنا.