الطريق
الإثنين 24 يونيو 2024 05:25 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الأخيرة لانعقاد مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي السبت المقبل محافظ كفر الشيخ يعتمد تنسيق القبول بمدارس التمريض.. بحد أدنى 265 درجة المجلس الأعلى للحوار الاجتماعي في مجال العمل يَستكمل مُناقشة مشروع قانون العمل انعقاد اجتماع بشأن التيسير على أبناء البحيرة من ذوي الهمم في التقديم للجنة التجنيد والتعبئة وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة جهاز تنمية المشروعات يتعاون مع اتحاد نوادي روتاري لدعم رواد الأعمال رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا تصل لـ 500 ريال سعودي.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية ملك والشاطر بداية من 11 يوليو.. جولة غنائية لـ ”آمال ماهر” في السعودية التشكيل الرسمي للبنك الأهلي ضد بلدية المحلة بالدوري ديربي القناة.. الإسماعيلي يستعد لمواجهة المصري دون راحة شيخ الأزهر يفتتح ركن «مجلة نور» للطفل بمكتبة الأزهر بالأقصر

اتحاد القبائل العربية: نقف حائط صد خلف الرئيس ضد أي مؤامرات تستهدف الوطن

مؤتمر اتحاد القبائل العربية
مؤتمر اتحاد القبائل العربية

نظم اتحاد القبائل العربية، اليوم الإثنين، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في منطقة المنصورية بمحافظة الجيزة، للتعريف بدور الاتحاد وإعلان خطة العمل في الفترة القادمة، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية على المستوى الإقليمي.

بدأ المؤتمر الجماهيري للاتحاد، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقب ذلك الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن من أبناء الجيش والشرطة المصرية، وشهداء المقاومة الفلسطينية في غزة.

وألقى النائب أحمد رسلان، نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، كلمة الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس الاتحاد بالمؤتمر.

ووجه النائب أحمد رسلان التحية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدا أن المؤتمر يأتي تنفيذا لتوجيهات المؤتمر التأسيسي فى مدينة السيسي بسيناء، وأن كل أبناء مصر والاتحاد بينهم يقفون خلف القيادة السياسية الحكيمة، يشكلون حائط صد ضد أي مؤامرات تستهدف الوطن

وأعلن النائب أحمد رسلان عقد مؤتمر شامل لاتحاد القبائل العربية، تحت رئاسة الشيخ إبراهيم العرجاني قريبا، كما وجه الشكر والتقدير لكافة القبائل العربية والعائلات المصرية المشاركة بالمؤتمر.

موضوعات متعلقة