الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:44 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

كولر يفاضل بين ثنائي الأهلي لقيادة دفاع الفريق أمام الترجي

متولي
متولي

يفاضل السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، بين الثنائي محمود متولي ورامي ربيعة، لاعبا الفريق لإختيار أحدهم للظهور، في دفاع المارد الأحمر، بجوار محمد عبد المنعم في مباراة الترجي التونسي.

وعاد محمود متولي لحسابات كولر الفنية بعد فترة غياب طويلة، بسبب ظهوره بشكل متميز في المباريات الأخيرة التي شارك فيها.

ويعود عبد المنعم، مدافع الأحمر، لقيادة خط دفاع الأهلي في مباراة الترجي التونسي، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة للفريق أمام بلدية المحلة، والتي فاز بها الأحمر بهدفين مقابل هدف، بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث.

ويعد محمد عبد المنعم أبرز نجوم الأهلي، سواء دفاعا أو هجوما، حيث نجح اللاعب فى تسجيل هدف فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الماضية في شباك الوداد المغربي.

الأهلي ضد الترجي

يستعد المارد الأحمر لمواجهة الترجي التونسي برادس، في تمام الساعة العاشرة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يقام لقاء الإياب في تمام الساعة الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الحالي، على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا