الطريق
السبت 25 مايو 2024 05:16 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشافي: نحاول منافسة ريال مدريد رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية

تشافي
تشافي

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن مستقبل الثنائي، فيتور روكي وجواو فيليكس، وإمكانية استمرارهما في الفريق الموسم المقبل.

وكشف تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألميريا المقرر لها غدا في الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني: "فيتور روكي يعاني من تواجد لاعبين أفضل منه في مركزه، وهي نفس الأزمة التي كنت أعاني منها في بدايتي مع الفريق، أما عن فيليكس لقد ساعدناه كثيرًا، يمتلك أرقامًا جيدة، يلعب على مستوى عالٍ، لقد كان مهمًا معنا ويجب أن يكون كذلك حتى نهاية البطولة".

وتطرق بالحديث عن المنافسة والأوضاع المالية داخل النادي، حيث أكد انه يجب أن يتوافر الإستقرار المادي للفريق لأن الأوضاع ليست مثلما كان النادي منذ 25 عاما.

وتابع: "نحاول منافسة ريال مدريد، رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية، ولا علاقة له بما كان عليه قبل 25 عامًا، الآن نحن لسنا في نفس الظروف مع الأندية التي تتمتع باللعب النظيف بشكل أفضل، يجب أن يعرف المشجع الأمر، هذا لا يعني أننا لا نحاول تحقيق الأهداف".

وأشار: "الرئيس وديكو إيجابيان، لكن القضية الاقتصادية ستكون لها الكلمة الأكبر، أنا هادئ وبصحة جيدة، وأفكر في أن نحسم الموسم بالمركز الثاني، ومن ثم نرى ما سيحدث في السوق".

وأتم: "سنواجه غدًا ألميريا، الفريق الذي كان يستحق نقاطًا أكثر مما حصل عليها، الآن هبطوا ويلعبون بهدوء وليس لديهم ما يخسرونه، وربما هذا ما يجعل المباراة صعبة نوعًا ما".