الطريق
الأحد 26 مايو 2024 03:26 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

وائل جسار يحتفل بعيد الأضحى مع جمهوره في لبنان.. تفاصيل

المطرب وائل جسار
المطرب وائل جسار

يستعد المطرب وائل جسار لإحياء حفلًا غنائيًا ضخما بقصر يبلوس في مدينة جبيل بلبنان، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 18 من شهر يونيو المقبل، الموافق ثاني أيام عيد الأضحى 2024.

تفاصيل حفل وائل جسار في لبنان

ومن المنتظر أن يتألق المطرب وائل جسار خلال حفله المقبل في لبنان بثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بباقة من أشهر أغانيه المميزة التي يتفاعل معها الجمهور.

وائل جسار يتألق بأغنية "لو تخاصمني"

وتألق النجم وائل جسار مؤخرا، في أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "لو تخاصمني" التي طرحها عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الموسيقى، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، ومن توزيع محمود يحيى.

كلمات أغنية لو تخاصمني للمطرب وائل جسار

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: "حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني، أيامي الجاية وجنبه هعيش، مين هيكلمني مين يتحملني، في الدنيا أكيد غيرك أنت مافيش، مين يتعب دايما علشاني، يعرف أسراري وحكايتي، مين اللي معاه بقى مفتاحي، وفاهمني وحاقظ دخلاتي، طب مين في جناني يعقلني، وف كل حالاتي هيقبلني، أرجعلي بعادك ده قاتلني وقفلي حياتي، حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني أيامي الجاية وجنبه هعيش".

اقرأ أيضا: وائل جسار يكشف موقفه من دخول ابنته مجال الفن.. فيديو