الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:19 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم في أجواء مبهرة.. روائع الثمانينيات والتسعينيات تزين احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى ”أندية التطوع” بشباب بيجام يشاركون فرحة الأطفال بعيد الأضحى المبارك.. صور ”فرحتنا في لمتنا”.. 3 أحياء بالإسكان البديل تستقبل احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى

كولر يصحح أخطاء لاعبيه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

كولر
كولر

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مهمة مع لاعبي الأحمر بفندق الإقامة اليوم.

ويأتي ذلك، من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بلقاء الغد أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفريق باب سويقة الذي أشاد به المدرب السويسري كثيراً، وأكد إنه تطوّر بشكل واضح خلال الموسم الحالي وبات منافساً شرساً داخل وخارج ملعبه.

ويشرح كولر خلال محاضرة اليوم، أدوار اللاعبين في لقاء الغد بجانب توجيه بعض النصائح الفنية لهم ويأتي في مقدمتها، الحذر من الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية وأهمها، البُطء الدفاعي في بعض أوقات المباراة خاصة في الدقائق الأخيرة وهو ما تسبب في اهتزاز مرمى الأهلي بأكثر من هدف مؤخراً.

كما يرغب المدير الفني في تحذير لاعبيه من خطورة إهدار الفرص السهلة وافتقاد اللعب الجماعي في بعض فترات المباريات.

ويضع كولر، الرتوش الأخيرة خلال مران الليلة، على خطة المارد الأحمر لمباراة الغد المرتقبة، التي يسعى فيها بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمته في مباراة العودة، المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل بإستاد القاهرة.

ويتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مران الليلة حسب لوائح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا