الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 04:09 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

نهائي الكونفدرالية.. الشعباني: نهضة بركان اكتسب خبرات كبيرة ويجب احترام الزمالك

معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان
معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان

تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، عن المواجهة الهامة والمرتقبة أمام الزمالك، المقرر لها الثامنة مساء غداً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال الشعباني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقرأن اختياره لتدريب نهضة بركان هو اختيار موفق لأنه يلعب دائماً على حصد الألقاب.

وأضاف أنه يحترم الزمالك ورغبته في تحقيق الفوز على نهضة بركان والتتويج باللقب، ويجب إعطائه قيمته التي يستحقها.

واختتم: «نهضة بركان اكتسب خبرات كبيرة في البطولات الإفريقية من خلال مشاركته السنوات الماضية».

يذكر أن الزمالك خسر على يد نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب الذي أقيم على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية.

موضوعات متعلقة