الطريق
الإثنين 24 يونيو 2024 03:41 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التربية والتعليم: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية

ارشيفية
ارشيفية

واطمأن أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على حسن سير العملية الإمتحانية في لجان امتحانات اللغة الإنجليزية الشهادة الإعدادية 2024، حيث أدى الامتحان في اللجنة المذكورة عدد (٢١٥) طالب وطالبة.

جاء ذلك أثناء سير امتحان مادة اللغة الأجنبية الذي يستمر في لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة من الساعة ٩ صباحا حتى الساعة ١١ صباحا.

كما سأل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الطلبة عن مستوى الإمتحان، وأكدوا له عدم وجود أي شكاوى من الامتحان، وتمني لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح .

وأوصى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الزائرة الصحية بالتواجد قبل بدء اللجنة وحتى الانتهاء والتدخل السريع في حالة حدوث أي ظرف طارىء .

وأشار مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى توفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية إمتحاناتهم بسهولة ويسر وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية، وربط غرفة عمليات المديرية مع غرفة عمليات الإدارات التعليمية للمتابعة والتواصل مع اللجان وتذليل أى عقبات .

وكان قد تابع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة المطبعة السرية في الساعات الأولي من فجر اليوم، حتى اطمأن على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 .

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة في الفترة الامتحانية الثانية، امتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، وذلك من الساعة ١١:٣٠ صباحا حتى ١٢:٣٠ ظهر