الطريق
الثلاثاء 25 يونيو 2024 05:01 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بالتزامن مع ثورة 30 يونيو.. خبير اقتصادي يرصد ما أنجزته الدولة في الملف الصناعي ”شمس في مدينة الظل” على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي.. الليلة ”طبيب رغم أنفه” و”ثورة الفلاحين” الليلة بروض الفرج والسامر ضمن مهرجان فرق الأقاليم اتجاه واحد”.. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم محافظ الغربية يشهد احتفال ”الغربية” بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في محو الأمية قومية البحيرة تعرض ”السد” بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية وتريات الإسكندرية تعزف أعمال موسيقية عالمية بسيد درويش وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني: 7 معارض للكتاب خلال فترة الصيف واهتمام خاص بالمناطق الحدودية والساحلية رياضة الأقصر تشارك في مؤتمر تنمية الرياضة الشعبية سمية الخشاب تثير الجدل بـ رسائلها لطلاب الثانوية العامة.. ماذا قالت؟ وزير العمل يسلم ”رخص دائمة” لمراكز تدريب مهني خاصة .. ويعلن: تخرج أول دفعة من مشروع ”مهني 2030” يوليو المقبل أيمن رفعت المحجوب يكتب: فشل التوحيد العربي العمالي

ضربة جديدة موجعة لـ”إسرائيل” شرق رفح

جنود الاحتلال يهربون من شرق رفح
جنود الاحتلال يهربون من شرق رفح

أفادت كتائب شهداء الأقصى، في نبأ عاجل، بأن عناصرها شنوا هجومًا دمويًا على مجموعة من جنود الاحتلال الإسرائيلي شرقي مدينة رفح، وذلك عن طريق استهدافهم بقذائف الهاون، مما إصابتهم بشكل مباشر، وتاركيهم بين القتلى والجرحي، وفق شبكة القدس الإخبارية.

مع ذلك، استهدفت قوات الشهيد عمر القاسم تجمعًا لآليات الاحتلال الإسرائيلي في حي السلام شرق مدينة رفح، وذلك باستخدام صواريخ 107 قصيرة المدى، مما أدي إلى تدميرها بشكل كامل.

اقرأ أيضًا: طلاب إعلام أكتوبر يدشنون مجلة مجتمعية متخصصة.. ما السبب؟