الطريق
الإثنين 22 يوليو 2024 05:05 مـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التنورة التراثية تحيي ليالي صيف مطروح بمصاحبة المزمار والدفوف.. ملوي للفنون الشعبية تقدم أولى حفلات الصيف بالإسكندرية فلكلور بحري وعصا الصعيد في انطلاق ثاني أسابيع قصور الثقافة بمهرجان العلمين نائب محافظ البحيرة يشهد فاعليات مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة لخريف 2024 وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وكيل تعليم البحيرة يشهد بدء فعاليات المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ”الزراعة” تطرح كميات من بيض المائدة للبيع للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة في ٧ محافظات وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء ووفدًا من كبار قراء القرآن الكريم وزير العمل يلتقى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة لبحث الملفات المُشتركة احذر- هذه العلامات تنذر بمشاكل الكبد محافظ البحيرة تقرر النزول بدرجات القبول بالثانوي العام إلى 230 درجة ”جيلي”... عودةٌ قوية لموضة الصيف

الزمالك ضد نهضة بركان.. علم فلسطين حاضر في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك

بدأت جماهير الزمالك في التجمع بأعداد كبيرة بمحطات المترو، للزحف نحو استاد القاهرة، من أجل مؤازرة الفارس الأبيض في مباراته الهامة والمرتقبة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر لها الثامنة مساءاً، ضمن إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت تجمعات الجماهير الزملكاوية، تواجد علم فلسطين مع أحد المشجعين الذين ينتمون لنادي الزمالك، للتواجد به في المواجهة العربية المرتقبة بإياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويتواجد تشديد أمني مكثف سواء في محطات المترو والميادين العامة أو محيط استاد القاهرة الدولي قبل ساعات قليلة من مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي المرتقبة.

ويحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة بالقاهرة على ألا يستقبل أي أهداف، للتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

موضوعات متعلقة