الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 04:56 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يبدأ استعداداته للقاء إياب الترجي التونسي بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته لمواجهة الترجي التونسي المقرر إقامتها السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر

يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على وضع برنامج تحضير الفريق الأحمر بعدما عادت البعثة إلى القاهرة صباح أمس الأحد، وحصل اللاعبون على راحة سلبية أمس.

ويأتي ذلك على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم، على ملعب مختار التتش، بينما يقوم الجهاز الفني بوضع البرنامج البدني والخططي الخاص بمباراة العودة، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه في مباراة الذهاب وكذلك استغلال أخطاء الخصم التي وقعت في موقعة رادس من أجل فتح ثغرات في خطوطه والوصول إلى مرمى فريق الدم والذهب.

وحرص مارسيل كولر على مشاهدة مباراة الذهاب في رحلة العودة إلى القاهرة قادما من تونس، من أجل معرفة الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه لتصحيحها وعدم تكرارها في موقعة الإياب يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

كما يعكف على معرفة الثغرات الموجودة في صفوف الترجي، قبل وضع الخطة المناسبة لمباراة الإياب لتحقيق اللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا