الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 06:10 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك ضد مودرن فيوتشر.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق

الزمالك
الزمالك

تترقب الجماهير البيضاء مباراة هامة وقوية للغاية ستجمع بين الزمالك ومودرن فيوتشر، ضمن أهم مواجهات هذا الأسبوع من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة بعدما نجح الأبيض في التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية مؤخراً.

ودائماً تشهد المباريات الخاصة بالزمالك عقب الفوز بأي بطولة، المزيد من الإثارة والسخونة والتي يصاحبها نتائج سلبية احياناً للفارس الأبيض، مما يجعل مواجهة مودرن فيوتشر في غاية الأهمية.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر
وتنطلق مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في تمام السابعة مساء اليوم، على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر
وسيتم نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر عبر قناة «اون تايم سبورت ١»، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط.

معلق مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر
واختارت إدارة مجموعة قنوات «اون تايم سبورت»، المعلق الرياضي محمد الشاذلي للتعليق على مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر لهذا السبب
وكانت رابطة الأندية أعلنت في وقت سابق، نقل إقامة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى ملعب ستاد المقاولون العرب بدلاً من ستاد القاهرة، بناءاً على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» الذي تسلم ستاد القاهرة الدولي بشكل رسمي من أجل المباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الممتاز
ويحتل مودرن فيوتشر حالياً المركز التاسع برصيد ٣٠ نقطة جمعهم من خوض ٢١ لقاء في الدوري الممتاز، فيما يحل الزمالك بالمركز الثالث عشر برصيد ٢٤ نقطة بعدما خاض ١٥ مباراة فقط في المسابقة.