الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 07:48 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: الشناوي ليس لديه عروض ولديه انتماء شديد للأهلي

الشناوي
الشناوي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على ما تردد في الفترة الأخيرة عن تفاوض القلعة الحمراء مع أحد حراس المرمى تحسبا لرحيل أحد الحراس.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "محمد الشناوي قائد الأهلي وعند الحديث عن الحارس، لابد أن تمنحه احترامه وتقديره لأنه تعرض لحملة قوية خلال الفترة الماضية، ولا أرى لها سببا، والبعض اجتهد وأكد أنه يرفض التواجد بديلا في مباراة بلدية المحلة وهذا غير صحيح".

تابع: "الشناوي عندما أصبح جاهزا سافر مع الفريق ومارس مهامه ككابتن للأهلي وكان متواجدا في المؤتمر الصحفي لمباراة ذهاب نهائي إفريقيا ضد الترجي التونسي، وعلى دكة البدلاء وهناك لقطات مهمة للشناوي عند سقوط علي معلول تحرك للاطمئنان عليه وهو حارس كبير وحارس مرمى منتخب مصر الأساسي منذ 2019 وعيب ما يقال عنه".

وتابع: "جماهير الأهلي لديها ثقة كبيرة في الشناوي، واللاعب ليس لديه عروض ولديه انتماء شديد للأهلي، وأؤكد أنه لو حمزة علاء يخوض مباريات ستنبهر بأدائه ومصطفى مخلوف خبراته قليلة، ولكن تابعت علاء في مباريات المنتخب الأولمبي، والأحمر به حراس كبار ومصطفى شوبير ظهر بشكل رائع عند حصوله على فرضة".

وأتم: "هناك البعض يفجر أزمات ولا أعلم لماذا يفعل البعض ذلك بدلا من التشجيع وأن يكون سعيدا بوجود منافسة في مركز حراسة المرمى".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا