الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:22 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يواجه ورطة.. وتطورات جديدة في أزمة الثلاثي

محمد هاشم مدافع الإسماعيلي
محمد هاشم مدافع الإسماعيلي

هدد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، محمد هاشم وأحمد محسن و كريم عرفات، مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس نصر ابوالحسن، بتقديم شكوي رسمية إلي اتحاد الكرة، من أجل صرف مستحقاتهم المتأخرة.

وعلمت ”الطريق“ من مصادرها داخل جدران القلعة الصفراء، أن أحمد محسن ومحمد هاشم وكريم عرفات رفضوا التنازل عن جزء من المستحقات المتأخرة لدي النادي، بسبب منعهم من التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية.


وأضاف المصدر:" أن الثلاثي يستعدون إلي تقديم شكوي رسمية خلال 48 ساعة القادمة، للحصول علي مستحقاتهم الكاملة من النادي الإسماعيلي.


وكان الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، رفضوا فكرة مجلس إدارة النادي بعودة الثلاثي إلي التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات المقبلة.


ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.


ويفاضل الجهاز الفني بين الرباعي احمد الشيخ واريك تراوري و عبدالرحمن الدح ومروان حمدي، لدفع بأحدهما في مواجهة البنك الأهلي القادمة، بعد تأكد غياب الثنائي عبدالرحمن مجدي ونادر فرج، بسبب تراكم الانذارات.


ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة حيث خاض الفريق الأصفر 24 مباراة حقق خلالها الفوز في 6 وتعادل في 8 وخسر في 10 لقاءات.