الطريق
الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:45 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
في العيد.. قبلة ساخنة وحضن وراء ضبط المطرب فريد الأطرش وبنت الجيران متلبسين عمرو صلاح: باريس سان جيرمان يشارك في كأس العالم لكرة اليد بدعوة خاصة.. والأهلي يظهر في الافتتاح عمرو دياب وتركي آل الشيخ يجتمعان في عمل فني ضخم.. تفاصيل مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن استمرار حركة المواصلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالبحيرة محمد جهاد لـ ”الطريق”: في العيد أحاول أن أصل لسلامي النفسي.. وأقرأ لسلامة موسى افتتاح مسرحية ”ذات. . والرداء الأحمر” على مسرح القاهرة للعرائس «سفاح التجمع» تلذذ بتعذيب الفتيات بعد قضاء سهرة حمراء طلاق بعد 20 عاما من التضحية والمعاناة.. صفاء أمام محكمة الأسرة: زوجي باع العشرة وطردني من منزلي بعد مرضي ”تعليم الجيزة” تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني للثانوية العامة مصر تستضيف لأول مرة مؤتمرين دوليين لأكبر اتفاقيتين بيئيتين على مستوى العالم في أجواء مبهرة.. روائع الثمانينيات والتسعينيات تزين احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى

هل يعود ”العوضي” لـ «ياسمين عبد العزيز»؟.. تعليق صادم

الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

تحدث الفنان أحمد العوضي عن إمكانية رجوعه لطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وخاصة بعدما اعترفت الأخيرة بأنها تحبه كثيرًا، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة "dmc"، مشيرا إلى أنه يكن لها كل الحب والاحترام.

أحمد العوضي يكشف حقيقة عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز

وقال الفنان أحمد العوضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة الحياة: "أنا قولت إني بحب ياسمين جدًا والود والحب سائد بينا، واحنا بينا كل حاجة حلوة، ومفيش بينا أي نوع من أنواع الصدام، ولو ربنا وفق إننا نرجع هنرجع ولو رجعنا أكيد هنقول، وهي عندي حاجة كبيرة جدا، زي ما أنا حاجة عندها كبيرة جدا، واتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا".

أحمد العوضي يتألق في مسلسل حق عرب

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، مشاركته في بطولة مسلسل "حق عرب" بجانب كلا من النجوم: رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، محمد أحمد ماهر، إبراهيم السمان، وفاء مكي، أحمد صيام، ونجوم آخرين، والعمل من إخراج المخرج فاروق إسماعيل.

اقرأ أيضا: أحمد العوضي: ”ياسمين عبد العزيز أصدق حب في حياتي”