الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 04:45 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

محافظ الأقصر يوجه بتمهيد طريقى الطود والعديسات

جانب من تطوير الطريق
جانب من تطوير الطريق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود برئاسة الدكتور علي سيد صادق باستكمال أعمال تسوية وتمهيد طريق الطود العديسات الدائري بمدينة الطود بالاستعانه بمعدات الحملة الميكانيكية، وذلك بداية من منطقة نجع الفتاتيح حتى منطقة نجع الجرادات.

في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها بنطاق كل مدينة، وتقديم أفضل خدمات للمواطنين في كافة القطاعات.

حيث شملت الأعمال رفع الأتربة والمخلفات الصلبة بالطريق الدائري المتراكمة بعد الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بالمنطقة ضمن مشروع توصيل الصرف الصحي لمدينة الطود.

كما تابع رئيس مركز ومدينة الطود، أعمال تهذيب وتقليم الأشجار بالجزر والحدائق بطريق القاهرة ـ أسوان بدايةً من حدود المركز شمالاً حتى حدود المركز جنوباً مع قرية الشغب، موضحاً أن أعمال حملات النظافة بالمدينة والقرى التابعه للمركز مستمرة من رفع المخلفات الصلبة والقمامة ونواتج قص وتهذيب الأشجار والزراعات على مستوى المركز.